تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة 

تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة 
تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة 

 

رانيا عبدالله . تعز 

برعاية الدكتور امين احمد محمود محافظ محافظة تعز ووزير الثقافة الاستاذ مروان دماج احيت السلطه المحلية حفلاً خطابياً وفنياً احتفاءً بالذكري 55 لثورة 14 من أكتوبر المجيده صباح اليوم بقاعة نادي تعز السياحي . 

حضر الحفل أ.د خالد الوصابي نائب وزير التعليم العالي وقيادة السلطه المحلية ممثله بوكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ووكيل المحافظة الدكتور عبدالحكيم عون ووكيل المحافظة المهندس رشاد الاكحلي والوكيل المساعد المهندس  مهيب الحكيمي وعدد من مدراء العموم والقيادة العسكرية والامنية بالمحافظة . 

وفي كلمه السلطه المحلية القها وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي والذي رفع فيها أصدق التهاني والتبريكات للقيادة السياسيه ممثله بفخامة رئيس الجمهوريه المشير الركن عبده ربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة ونائبه الفريق الركن على محسن صالح ورئيس مجلس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وكافة ابنا الشعب اليمني وابنا تعز خاصه.

كما اكد المخلافي ان ثورة الرابع عشر من اكتوبر نقلت البلد إلى مستويات متقدمة علميا وثقافيا واقتصاديا، ومهدت لثورتي  نوفمبر والحادي عشر من فبراير  والتي جاءت جميعها بمكتسبات وطنية جوهرية ظل الشعب ينعم بها طويلا بفضل تضحيات الشهداء والثوار الأحرار.

كما اوضح في كلمته ان السلطة المحلية استطاعت أن تعيد بناء وتفعيل مؤسسات وأجهزة الدولة ، ومكاتبها التنفيذية والخدمية ، وقطعت شوطا مهماً في استعادة روح الحياة وتطبيع الأوضاع بقيادة محافظ المحافظة الدكتور أمين احمد محمود ، والجيش الوطني  وكافة الأخوة الوكلاء والمسؤولين ومدراء العموم وقيادات الأجهزة الأمنية  والمرافق الحكومية. كما لا ننسى أن نشكر اللجنة الرئاسية واللجنه الامنيه وما بذلته من جهد في المساهمة بفاعلية في تطبيع الحياة في المدينة. 

من جانبه دعاء وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والامن اللواء الركن عبدالكريم الصبري جميع ابناء تعز  الی  توحيد صفوفهم وعلى اهمية التلاحم والتماسك مستلهمين ذلك من العزيمة والاصرار والثبات والتلاحم التي جسدها مناضلي ثورة ال14 من اكتوبر المجيدۃ, ووفاءا للتضحيات العظيمة التي قدمها ابناء شعبنا اليمني العظيم, لتكون الشعلة التي تنير لنا الطريق لمواصلة اهداف الثورۃ اليمنية والحفاظ علی مكتسباتها الوطنية 

تخلل الحفل عدد من الفقرات الانشادية والاغاني الوطنية التي نالت استحسان الجميع  .

لاتنسى مشاركة: تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة :

تعز تحتفي بالذكرى 55 لثورة 14 من اكتوبر المجيدة